لعبة دراغون بول للكمبيوتر 2015

شادي الزمر
0

لعبة دراغون بول للكمبيوتر 2015ماالذي تحصل عليه إذا قمت بدمج المانجا أنيميشن مع لعبة الفنون القتالية

رهيبة؟ سوبر دراغون بول زي. تقوم لعبة القتال الكلاسيكية هذه على محرك غرافيكس موجين رجعي وستروق لجميع من يحبون ستريت فايتر أو دابل دراغون.

في قائمة بداية دراجون بول زي، يتم تقديم أوضاع مختلفة متنوعة لك. يعني وضع "Arcade" أنك تلعب 1 على 1 ضد الحاسوب؛ في وضع "VS" فإنك تقوم بمنافسة صديق؛ يُمكِّنك وضع Team VS من لعب أوضاع فِرق مُختلفة ضد فريق؛ بينما يعني وضع "Team Arcade" أوضاع فِرق مُختلفة ضد الحاسوب ويُمكِّنك وضع Team Co-op من سحق فريق الحاسوب على طريقة دراجون بول زي. في الختام، يتيح لك وضع التدريب العمل على حركاتك بينما يتيح لك وضع المشاهدة ملاحظة الشخصيات التي يتم التحكم فيها عن طريق الحاسوب بينما يصارع كل منها الآخر في أوضاع مختلفة. هناك أيضاً قائمة خيارات يمكنك فيها تهيئة أشياءً مثل مستوى الصعوبة والحد الزمني وخصائص وأدوات التحكم في الصوت.

تتيح لك دراغون بول زي إستخدام حوالي 30 شخصية وتسلط الضوء على شيبي ترانكس وفيوتشر ترانكس ونورمال ترانكس ومستر بو. كونك أحد مقاتلي دراغون زي هؤلاء، فإنك تتحدى مجموعة من وحوش الفنون القتالية في محاولة لجمع نقاط المعركة وجمع كرات الدراغون. إذا اخترت منافسة صديق في وضع "VS"، فتأكد من أن لديك إما يدي تحكم أو على الأقل واحدة بينما يلعب الآخر على لوحة المفاتيح. بالنسبة للمبتدئين، أنصحكم بالتوجه مباشرةً إلى وضع التدريب حيث يمكنك التدرب على بعض الحركات الخاصة الجديدة والتي تتراوح من ضربة الكاراتيه بسيف اليد البسيطة إلى تنفيذ "قبضة الموت" المهلكة والتي تحتاج إلى ضغط سبعة مفاتيح مختلفة على الأقل في آن واحد. تذكر ألعاب أميجا وأتاري القديمة والتي كنت تحتاج فيها إلى تكسير ذراع التحكم بمعنى الكلمة من أجل تنفيذ الحركة الخاصة. يمكنك أيضاً تعديل لاعب دراغون بول الخاص بك على الرغم من أن ذلك مقصور بشكل أساسي على تغيير الإسم والألوان هنا وهناك.

ترتكز دراجون بول زي نفسها على نقاط الجولة - كلما تابعت في الفوز حصلت على المزيد. تتيح لك النقاط الدخول إلى "شجرة مهارات" تُمكنك من تحسين شخصيتك وتزويدها بالمزيد من الحركات الجديدة. وعلى طول الطريق، ستقوم أيضاً بتجميع كرات دراغون وبمجرد حصولك على 7 كرات ستتمكن من إستدعاء "دراغون شينرون" والذي يمنحك إحدى الأمنيات. وفقاً للمطورين، فإن ذلك قد يتراوح بين إضافة حركة جديدة إلى شخصيتك إلى خلق واحدة جديدة تماماً. أسلوب اللعب يشبه فحسب لعبة أركيد كلاسيكية بفضل محرك غرافيكس موجين. الصوت في دراغون بوكس ممتاز أيضاً مع بعض مؤثرات الركلات واللكمات الكلاسيكية المرضية. من الناحية السلبية، قد تبدو اللعبة محدودة بعض الشيء ومملة مقارنةً بألعاب القتال الكلاسيكية مثل ستريت فايتر أو تيكين، لكن بالنسبة للعبة حجمها حوالي 30 ميجا فقط، تمثل هذه اللعبة بالتأكيد شيئاً مميزاً.

إعلم أيضاً أنه على الرغم من إدعاء المطورين أن هذه اللعبة تعمل على كل منصات ويندوز إلا أن بعض المنتديات أبلغت أن مستخدمي أي نظام فوق ويندوز 98 قد عانوا من مشاكل في بدء اللعبة. يمكن العثور على المزيد من المعلومات على موقع المصمم على الإنترنت.

باختصار، لعبة حتمية الاقتناء لأي من محبي القتال الرجعي.

  تـنــزيــــــــل العبـــــــــــة الان PES 2012

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)
يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك.معرفة المزيز
Accept !