كيفية اضافة اعلانات حاسوب على مدونة بلوجر

شادي الزمر
0
  كيفية اضافة اعلانات حاسوب على مدونة بلوجر
السلام عليكم ورحمة الله بركاته.

الكل يعلم ان شركة حسوب لا تقبل الاستضافات المجانية وهو من شروط الولوج لتفعيل موقعك عندها. اي لا يمكنك قبول موقعك الا عند وضعك لخاصية ' موقعي غير مجاني ' لهذا اغلب المدونات فهي محرومة من اعلانات حسوب رغم انها ليست بالمنافس القوي لادسنس الا ان اغلب المدونات العربية تفضل وضع اعلانات حسوب لانها شركة عربية ولابأس بها بالمقارنة اذا كانت لديك نسبة الزوار تفوق 10.000 زائر في اليوم فهذا مشرف لوضها في موقعك.
طيب ما هي شروط قبول شركة حسوب لمدونتك المجانية ؟ وبطريقة سليمة وشرعية.

اولا: ان تكون مدونتك ذات محتوى جيد وحصري ، لانه لا يمكن لشركة حسوب ان تقبل مدونة تعتمد على نسخ لصق، على الاقل حتى تقبل موقعك وانت حر بعدها لانها لا يمكن ان تحضره بعد قبوله، لكن هذا لا يعني نسخ لصق بالطريقة العشوائية والتي يعتمدها المبتدئ للاسف الشديد وهذا مشكل آخر حتى جوجل ادسنس مخالف لها ولهذا تقوم بحضر حسابك بعد مدة لا تتجاوز الاسبوع. بل يجب عليك ان تغير في محتوى المقالة حتى تقوم بجعل روبوتات جوجل تتوهم ان مقالتك حصرية وقد تحتل الصفحة الاولى في محركات بحث جوجل وهذا راجع الى مجهوداتك طبعا.
ثانيا : ان يكون قالب مدونتك موافق لاعلانات حسوب وكبير ليوفر مساحة كافية لها ، لماذا؟ لان اي شركة كيف ما كانت ونذكر على سبيل المثال 'ادسنس' فاذا كان القالب غير لائق لا تقبلك، فكذلك من الشروط التي تجعلها قد لا تقبل مدونتك وتتلقى رسالة مفادها ان قالب موقعك لا يتناسب مع سياستنا ونتأسف على طلبك. وهذا وقع معي في بدايتي مع ادسنس لكن الحمد لله حاولت ان احلل هذه الرسالة فوجدت المشكل في قالبي انه لا يتناسب مع الاعلانات. هذا المشكل قد يصادفك مع شركة حسوب لان اغلب شروط وبنوذ شركة حسوب تتوافق كليا مع شركة ادسنس لهذا اذا وضعتهم مع بعضم في مدونتك فهو غير مخالف.
ثالثا: وهي آخر واهم نقطة وهي المجهود المجهود المجهود فالمشكل لا يقع في قبولها لك في الاول بل بعد قبولها لمدونتك فأنت تصبح على مسؤولية كبيرة جدا ومنها عدد الزوار اليومي فكلما زادت نسبة الزوار كلما زادت ثقة الشركة بك فلا يكمن ان تكون اليوم نسبة الزوار جيدة وفي الغد ضعيفة فماذا ستقول عنك الشركة ؟انك بدأت تتهاون في عملك وهذا غير نافع لها ولا لك لهذا فانت تتعامل مع اكبر شركة عربية ،لهذا لا تهمل عملك، وقدّم ماهو حصري لانه يساعدك في احتلال مدونتك الصفحات الاولى لمحركات بحث جوجل وياهو وبينج الى آخره.

الآن ننتقل الى أهم خطوة وهي كيف تقنع شركة حسوب بهذه الشروط، اولا قم بالدخول الى حسابك على حسوب ثم توجه الى " مواقعي " كما مبين في الصورة.
كيفية قبول اي موقع ذو استضافة مجانية  في شركة حسوب للاعلانات

ستجد العبارة التالية " اضف موقعا " اترك هذا الامر ولا تضع موقعك عليه ثم توجه الى " اتصل بنا " واتبع الخطوات الموجودة على الصورة.
كيفية قبول اي موقع ذو استضافة مجانية  في شركة حسوب للاعلانات
الرسالة التي ستكتب :
_______________________________________
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا اسمي أكتب اسمك الكامل، اود ان افعل اعلانات حسوب في مدونتي، بالرغم أنها على نطاق مجاني، واؤكد لكم ان محتوى مدونتي جيد حصري للغاية، وانا اوفر لكم المساحة الاعلانية الكافية داخل مدونتي، وأعدكم أني سأقدم كل شيئ يرضيكم من مجود ومقالات حصرية لزيادة عدد نسبة زوار مدونتي حتى أكون عند حسن ظنكم بي. اتمنى أن تقبلوا مدونتي وشكرا لكم.
أكتب اسمك الكامل.
_______________________________________
و ان شاء الله ستتلقى رد بعد ساعتين او ثلاثة او على الاكثر يوم واحد بقبولهم لمدونتك او رفضها، لكن اذا توفرت الشروط أعلاه في مدونتك أكيد سيتم قبولها دون شك .
اتمنى ان اكون قد قدمت لكم يد المساعدة في هذه التدوينة المتواضعة ، اذا اعجبك الموضوع اضغط لايك أو شير مع اصدقائك حتى تدعمنا لاعطاء المزيد من التألق والسلام عليكم.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)
يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك.معرفة المزيز
Accept !