بلا عنوان

شادي الزمر
0
ألعاب أندرويد جديدة

The Room Two

الجزء الجديد من لعبة اندرويد الشهيرة The Room وصل هذا الشهر إلى متجر جوجل بلاي مع الكثير من التحسينات على صعيد الأفكار وطريقة اللعب وكذلك الرسوميات والتي أصبحت تُظهر العناصر بشكل أدق وأحسن مع إضافة الكثير من التفاصيل التي تجعل من رؤية تلك العناصر وفحصها أمراً سهلاً.

الفكرة في The Room Two لم تتغير كثيراً عن الجزء الأول حيث ستجد في إنتظارك الكثير الألغاز المعقدة والتي تركها لك عالم غامض يدعى A.S وكل ما عليك فك تلك الألغاز الموجودة بداخل تلك الغرفة المعقدة وهي من العاب اندرويد الممتعة للغاية لكنها تحتاج الكثير من التركيز والملاحظة.

 

Line of Defense Tactic

لعبة أندرويد جديدة تجمع بين أفكار الألعاب الإستراتيجية وألعاب الـ Tactics مع أجواء حرب الفضاء المثيرة، وهي لعبة شهيرة كانت متوفرة سابقاً لأجهزة الكمبيوتر العادية وكذلك أجهزة الماك وحالياً أصبحت متوفرة أيضاً لأجهزة أندوريد.

في لعبة Line Of Defense Tactics سيكون عليك قيادة فريق مكون من أربعة من مشاة البحرية من مجرة GALCOM، والذين سينفذون مهام وبعثات سرية للغاية عبر المحطات الفضائية ومركبات الفضاء وساحات القتال في الكواكب المختلفة، كل هذا بالطبع يدور في إطار قوي من الرسوميات  والمؤثرات الصوتية.

لعبة أندرويد الجديدة Line Of Defense Tactics تتوفر مجاناً على متجر جوجل بلاي لكنها ليست مجانية بالكامل حيث ستحصل فقط على اول ثلاثة مراحل مجاناً ثم ستحتاج بعد ذلك إلى دفع 4.99 دولار للحصول على بقية المراحل الكاملة للعبة وهي 16 مرحلة.

 

Play to Cure: Genes In Space

لعبة أندرويد جديدة وقادمة من مركز أبحاث السرطان البريطاني، وهي لا تهدف فقط للترفية بل تهدف أيضاً لمساعدة الباحثين في فهم وتحليل الخلايا السرطانية الحقيقية.

مركز الأبحاث البريطاني يقدم لنا لعبة لعبة Play to Cure كوسيلة مشاركةللناس من جميع أنحاء العالم في فرز البيانات الوراثية الحقيقية لمساعدة العلماء في الحصول والتعامل مع أسباب السرطان الحقيقية.

لعبة Play to Cure: Genes In Space تتوفر مجاناً على متجر جوجل بلاي وهي من العاب اندرويد النبيلة والتي تستحق منك المساهمة ولو بوقت قليل فقط مساعدة لهولاء الباحثين.

The Great Martian War

اللعبة الرسمية من قناة History الوثائقية عن سلسلة The Great Martian War والتي تدور في مطلع القرن الماضي وخصوصاً أثناء إندلاع الحرب العالمية الخيالية مع مخلوقات الـ Martins.

لعبة The Great Martian War هي أحد العاب أندرويد التي تقدم أسلوب الجري اللانهائي، لكنها تقدمه تلك المرة بنكهة الحرب العالمية، حيث تلعب أنت دور جندي يقوم بالركض وسط ساحات الحرب المشتعلة، وكل ما عليك هو تفادي القذائف الطائشة والمركبات المحترقة وتجاوز كل العقبات المفاجئة التي تظهر من حين لآخر للوصول لأبعد نقطة ممكنة.

لعبة The Great Martian War تتوفر مجاناً على متجر جوجل بلاي وهي تأتي برسوميات جيدة للغاية مع الكثير من العقبات والصعوبات المتصاعدة وهي تقدم فكرة مختلفة قليلا عن العاب الجري السائدة حالياً.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)
يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك.معرفة المزيز
Accept !