أفضل العاب اندرويد لعام 2015 لهذا الاسبوع

شادي الزمر
0
 أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

أفضل5العاب اندرويد لعام 2015 لهذا الاسبوع

Grand Theft Auto: San Andreas

قبل نهاية عام 2013 طرحت إستوديوهات Rockstar نسخة San Andreas من لعبتها الأشهر على مستوى العام GTA لتصبح واحدة من أضخم العاب اندرويد التي ظهرت على المتجر هذا العام.

لعبة اندرويد القوية GTA : San Andreas كانت مرت بعدة مشاكل في بداية إطلاقها لكنها تجاوزت تلك المشاكل سريعاً لتصبح واحدة من أضخم و افضل العاب اندرويد التي ظهرت هذا العام.

 

SHADOWGUN: DeadZone

الجزء الجديد من Shadowgun والذي وصل هذا العام كان على مستوى التوقعات تماماً حيث عادت شركة Madfinger Games مع جزء أكثر قوة وإمتاعاً من الجزء الأول.

قصة ورسوميات وأحداث Shadowgun: DeadZone تضعها على قمة قائمة افضل العاب اندرويد القتالية عموماً وليس لهذا العام فقط وهي واحدة من أضخم إنتاجات الالعاب هذا العام.

 

Call Of Duty: Strike Team

آخر العاب اندرويد القتالية الضخمة التي ظهرت هذا العام كانت لعبة  Call of Duty: Strike Team والتي جاءت على مستوى التوقعات من حيث جودة الرسوميات وتجربة اللعب الممتعة.

لعبة Call of Duty: Strike Team هي لعبه قتالية ضخمة وغنية عن التعريف فقط ستحتاج لدفع 6.99 دولار مع تحميل 1.9 جيجابايت للحصول على تلك اللعبة الضخمة.

 

Assassin’s Creed Pirates

إسم لامع جديد إنضم هذا العام لمتجر جوجل بلاي حيث طرحت شركة Ubisoft نسخة اندرويد من لعبتها الشهيرة Assassin’s Creed Pirates والتي طرحتها الشركة في مطلع شهر ديسمبر الماضي.
لعبة اندرويد القوية من Ubisoft أحداثها لمن لا يعلم حول القرصان Alonzo Batilla الذي يبحث عن كنز ضائع عبر البحار والمحيطات لكنه بالطبع سيضطر لخوض العديد من المعارك البحرية مع الأساطيل المختلفة للوصول لهدفه.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)
يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك.معرفة المزيز
Accept !